IMG_1655

مشاركة واحات القرآن الكريم في فعالية ” بصلاتي تطيب حياتي

شاركت مراكز واحات القرآن الكريم في المنامة في فعالية ” بصلاتي تطيب حياتي ” والتي أقامها فرع المنامة بمقر الفرع بالقضيبية بركن تم تقديم مسابقات تعليمية تهدف إلى تعليم الصلاة بطريقة محببة.

 

 

IMG_1038

مركز الإيمان التابع لواحات القرآن الكريم بالمحرق يكرم الطالبات المتميزات

     
كرمت إدارة مركز الإيمان التابع لواحات القرآن الكريم بفرع المحرق  الطالبات المميزات في الحفظ خلال شهر فبراير الماضي  .

وأكدت الأخت أمينة عامر مشرفة المركز بأننا في  مركز الإيمان نحرص دائماً على تكريم الطالبات المواظبات والمتميزات في الحفظ شهريًا، وذلك لتشجيعهن على الاستمرار على هذا المستوى وتحفيز وتشجيع باقي الطالبات على الحفظ والمواظبة للحضور لحلقات القرآن الكريم .

IMG_1038

 

IMG_1448

مركز أبو بكر الصديق التابع لواحات القرآن الكريم بفرع المنامة يكرم الطالبات المتميزات

كرمت إدارة مركز أبو بكر الصديق التابع لواحات القرآن الكريم بفرع المنامة  الطالبات المميزات في الحفظ خلال شهر فبراير الماضي  وهن كل من :الطالبة مروة أحمد حاجي و الطالبة بشاير سعيد و الطالبة صفية بشار .

وأكدت الأخت خديجة المدني مشرفة المركز بأننا في  مركز أبو بكر الصديق نحرص دائماً على تكريم الطالبات المواظبات والمتميزات في الحفظ شهريًا، وذلك لتشجيعهن على الاستمرار على هذا المستوى وتحفيز وتشجيع باقي الطالبات على الحفظ والمواظبة للحضور لحلقات القرآن الكريم .

القسم النسائي بواحات القرآن الكريم يقمن الحفل الختامي لمسابقة عائشة بنت عبدالعزيز الجامع للمدارس الثالثة عشرة

تحت رعاية كريمة من الأستاذة الفاضلة أنيسة الزياني، أقام القسم الحفل الختامي لمسابقة عائشة بنت عبدالعزيز الجامع للمدارس الثالثة عشرة وذلك يوم الإثنين الموافق 29 ديسمبر 2014م. حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالبة زين خميس النعيمي الحائزة على المركز الأول من فئة المرحلة الابتدائية (الحلقة الثانية). ثم تفضلت الأخت خلود عبدالله شكرالله رئيسة لجنة التحكيم بإلقاء كلمة واحات القرآن الكريم، حيث رحبت بالحضور الكرام، مذكرة بأهمية القرآن الكريم، وشاكرة لراعية الحفل دعمها المتواصل للمسابقة، سائلة المولى أن يتقبلها صدقة جارية في موازين كلّ من ساهم فيها.

واستمعت الحاضرات بعد ذلك إلى نماذج من قراءات الطالبات الحائزات على المراكز الأول في كل مرحلة وهن: ماريا زياد المرباطي  من فئة المرحلة الابتدائية ( الحلقة الأولى) مدرسة الإبداع الخاصة ، ومريم خالد بوجيري من فئة المرحلة الإعدادية من مدرسة الحد الإعدادية للبنات، وعائشة خالد بوجيري من فئة المرحلة الثانوية من مدرسة الحد الثانوية للبنات.

ثم تفضلت الأستاذة أنيسة الزياني بتكريم الطالبات الفائزات من جميع المراحل وهن:-

  • ·        المرحلة الإبتدائية- الدنيا-:-
  1. ماريا زياد المرباطي
  2. روان السيد مصطفى
  • ·        المرحلة الإبتدائية- العليا-:-
  1. زين خميس النعيمي
  2. مريم طارق محمد
  3. رحاب إبراهيم أحمد
  • ·        المرحلة الإعدادية:-
  1. مريم خالد بوجيري
  2. فاطمة علي مطر
  3. شيماء خالد عبدالله
  • ·        المرحلة الثانوية:-
  1. عائشة خالد بوجيري
  2. رقية محمد الطيب
  3. عبير الحسيني محمد

كما تفضلت راعية الحفل بتكريم المعلمات اللاتي أشرفن على تدريبهن والمحكمات والمنسقات بالمسابقة، والمدارس الحاصلة على دروع التميز في كل مرحلة وهي مدرسة  الإبداع الخاصة عن المرحلة الابتدائية- الحلقة الأولى-، ومدرسة مريم بنت عمران الابتدائية للبنات عن المرحلة الابتدائية- الحلقة الثانية-، ومدرسة خديجة الكبرى الإعدادية للبنات عن المرحلة الإعدادية، ومدرسة الحد الثانوية للبنات عن المرحلة الثانوية.

 بعدها تقدمت الأخت عواطف عجلان نائب رئيسة القسم النسائي بواحات القرآن الكريم هدية تذكارية لراعية الحفل الأستاذة الفاضلة أنيسة الزياني على تفضلها برعاية الحفل .

IMG_6211 copy IMG_6242 copy IMG_6272 copy

IMG_3785

مراكز واحات القرآن الكريم بفرع المنامة تختتم الفصل الدراسي بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المنوعة

 

 اختتمت واحات القرآن الكريم بفرع المنامة نشاطها الصيفي ونشاطها للفصل الدراسي الأول من السنة الدراسية 2014/2015م ، في مراكز أبوبكر الصديق بالحورة و مركز مبارك سيار بأم الحصم ومركز جعفر الصادق بالجفير .

الجدير بالذكر أن النشاط شهد إقامة العديد من الفعاليات المتميزة إلى جانب حفظ القرآن الكريم منها دوري كرة القدم و زيارة مدينة واهوو المائية و زيارة أرض المرح والعديد من الأنشطة والبرامج المنوعة منها استوديو الواحات التصويري و الحلقة الأسبوعية المكثفة للحفظ للطلبة المتميزين حفظا. يذكر أن الأنشطة شهدت مشاركة فاعلة من طلبة مراكز التحفيظ .

الإيمان1

مراكز مراكز واحات القرآن الكريم النسائية تحتفل باليوم الوطني لمملكة البحرين

احتفلت مراكز واحات القرآن الكريم – القسم النسائي  باليوم الوطني لمملكة البحرين وذلك وسط أجواء جميلة مليئة بالفرح تغرس روح المواطنة وحب الوطن في نفوس الطالبات ، حيث اشتملت الفعاليات على مجموعة من الألعاب والفقرات التي تنمي وتغرس حب الوطن في نفوس الأبناء ، وقد ارتدى الطلاب الزي الشعبي والتراثي بمملكة البحرين ورافقها توزيع بعض الحلويات والمأكولات الشعبية بالإضافة إلى غيرها من الفقرات المنوعة .